سعر كمبروسر بي ام دبليو وكيفية تصليح مشاكل مكيف بي ام دبليو

لا يختلف تشخيص مشاكل مكيف بي ام دبليو كثيراً عن تلك الموجودة في السيارات الأخرى و يمكن أن تكون ملاحظة علامات تضاؤل أداء مكيف الهواء مفيدة، ولكن في بعض الأحيان يبدو أن هذه الأشياء تحدث تماماً بين عشية وضحاها و إذا كانت سيارتك BMW تعاني من عطل في تكييف الهواء، فمن المؤكد أن هذه المقالة ستقدم لك الفائدة.

بشكل عام، تجعل أنظمة تكييف الهواء الحياة أكثر راحة و تتطور سيارات بي ام دبليو بشكل خاص عندما يتعلق الأمر براحة السائق، وأنظمة تكييف الهواء الخاصة بها ليست تقنية إنما إبداع وابتكار كبيرين.

في درجات الحرارة المرتفعة، يعد تكييف الهواء أمر بالغ الأهمية لأنه يوفر الراحة من الحرارة المرتفعة علاوة على ذلك في ظروف حركة المرور الكثيفة، فإنها تميل إلى جعل الحياة أكثر راحة ولهذا السبب عندما يبدأ نظام تكييف الهواء في سيارتك BMW في التعطل، قد يكون الأمر مزعج للغاية ولكن شركة عربة السمو لن تدع هذه المشكلة تطول لأن صيانة كمبروسر مكيف بي ام دبليو من أهم خدماتها بالإضافة إلى ذلك فإن سعر كمبروسر بي ام دبليو في شركة عربة السمو منافس جداً.

أنظمة تكييف الهواء
أنظمة تكييف الهواء

اقرأ أيضاً: تغيير زيت الفرامل .. الدليل الكامل عن كل ما يتعلق بزيوت الفرامل 2022

لماذا تحتاج سيارات بي ام دبليو إلى رعاية متخصصة؟

يتخصص الفنيون والمهندسون في شركة عربة السمو في كل ما يتعلق بسيارة بي ام دبليو و صيانة كمبروسر مكيف السيارة من أهم الخدمات التي تقدمها عربة السمو وتم في السابق ويتم الآن صيانة وإصلاح عدد لا يحصى من سيارات BMW في السعودية حيث تكون قيادة سيارة BMW مضمونة بعد إجراء الخدمات الضرورية لها في عربة السمو.

نظراً لأن تكييف الهواء في سيارتك BMW ضروري، خاصة خلال أشهر الصيف فنحن دائماً نحرص على فحص أجزاء تكييف الهواء بشكل روتيني على مدار العام حتى لا تبقى بدون مكيف هواء يعمل و إذا كنت قلق من أن نظام تكييف الهواء الخاص بك قد بدأ مؤخراً في التعطل يمكنك التوال مع شركة عربة السمو من أجل تصليح مكيف بي ام دبليو بأسرع وقت.

تصليح مكيف بي ام دبليو في الرياض
تصليح مكيف بي ام دبليو في الرياض

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 .. سعر ومواصفات ومراجعة شاملة التفاصيل

أشهر مشاكل مكيف بي ام دبليو التي تتم صيانتها في عربة السمو

مكيف سيارة بي ام دبليو كغيره من الأجزاء الموجودة ضمن السيارة رما يتعرض لأعطال كثيرة وأهم هذه الأعطال التي نتعرض لها في عربة السمو نذكر:

  1. تكييف الهواء لا يعمل.
  2. رائحة التكييف غير مقبولة ومزعجة.
  3. كمبروسر مكيف بي ام دبليو يصدر هواء دافئ في حالة التبريد.
  4. مكيف الهواء يرفض الإغلاق.

وباعتبار شركة عربة السمو أفضل شركة صيانة سيارات أوروبية في السعودية يتم تصليح مكيف بي ام دبليو و التخلص من جميع مشاكل كمبروسر مكيف بي ام دبليو بأسرع وقت وبخدمة تتصف بالجودة العالية مع العلم أن كمبروسر مكيف بي ام دبليو في عربة السمو مميز جداً ومناسب لميزانية العملاء.

اقرأ أيضاً: افضل زيت بي ام دبليو اصلي في الرياض

تصليح مكيف بي ام دبليو
تصليح مكيف بي ام دبليو

كمبروسر مكيف بي ام دبليو

كمبروسر مكيف بي ام دبليو متوفر لدى مركز السمو لخدمة سيارات بى ام دبليو كمبروسر المكيف بي ام دبليو متوفر منه الجديد والمستعمل لجميع فئات وموديلات السيارة مع توفير خدمة الفك والتركيب لدى المركز .

ويوجد لدينا كمبروسر المكيف بى ام دبليو جديد لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو مثل الفئة الخامسة SERIES 5, الفئة السابعة SERIES 7, الفئة الثالثة SERIES 3, فئة الاكس SERIES X ويوجد أيضاً كمبروسر المكيف بي ام دبليو مستعمل وارد من اوروبا بحالة جيدة جداً ومتوفر منه أيضاً المستخرج من سيارات تشليح متوفرة لدى المركز.

اقرأ أيضاً: فتح شاشة سيارات بي ام دبليو

تصليح مكيف بي ام دبليو

كما يتوفر لدة شركة عربة السمو خدمات صيانة كمبروسر مكيف السيارة بي ام دبليو التالية:

  • تغيير الفريون بواسطة الجهاز.
  • إصلاح تسريب الفريون.
  • تغيير رديتر الفريون.
  • تنظيف دائرة مواسير المكيف.
  • كمبروسرات جديدة.
  • تغيير كلتش المكيف.
  • أصلاح كافة مشاكل تهريب الفريون.
  • فك وتركيب الثلاجة الداخلية.
  • فحص رديتر الفريون من التهريبات.
  • فحص ربلات الكمبروسر من التسريب.
  • فحص كافة ليات الفريون.

وتتم صيانة كل هذه الأعطال وأكثر بواسطة مهندسين وفنيين مهرة مدربين على صيانة كافة الأعطال بسيارات بي ام دبليو كما نوفر بالمركز عمالة مدربين على أحدث الأجهزة التقنية الحديثة واستخدامهم أحدث العدد الفنية من أفضل الأنواع وأجودها التي تساعد على إخراج العمل على أكمل وجه مع الضمان مما يجعل المركز ينال ثقة الكثيرين من العملاء .

كما يتوفر في مركز السمو قطع غيار جديدة اصلية لسيارات بي ام دبليو  من مجموعة بى ام دبليو لقطع غيار السيارة الأصلية كما يوجد لدينا أيضاً قطع غيار مستعملة اصلية مستوردة من خارج المملكة لكل الفئات والموديلات الخاصة في سيارات بي ام دبليو مع تقديم الضمان على القطع .

اقرأ أيضاً: برمجة ابل كار بلي واندرويد اوتو لسيارات بي ام دبليو

كمبروسر مكيف بي ام دبليو
كمبروسر مكيف بي ام دبليو

غاز التبريد الخاص بـ كمبروسر مكيف بي ام دبليو

يتم الاعتماد على فريون المكيف الاصلي وعادة يتم تغيير الفريون بالأعتماد على جهاز متخصص في ذلك وفي نفس الوقت فإن المركز يمتلك الخبرة والإمكانية في تقديم أفضل الخدمات، ويتم اصلاح اي تسربات تحدث في الفريون ويتم تنظيف دوائر المكيف وتمتلك الشركة كمبروسرات جديدة يتم استخدامها مع المكيف، وبناءاً على ذلك فإنك سوف تضمن أن يتم إصلاح مختلف المشاكل التي تحدث في المكيف بالطريقة الصحيحة.

ومن ضمن الخدمات التي يتم تقديمها بدقة شديدة أن يتم إصلاح مختلف مشاكل تهريب الفريون على مستوى عالي من الدقة كما يتم عمل تدريبات إلى فريق العمل حتى يكون مؤهل على تقديم خدمات دقيقة ومميزة مما يضمن لك أن يتم المحافظة على مكيف السيارة، ويتم أيضًا إصلاح كمبروسر مكيف بي ام دبليو وفي المقابل فإن الأسعار لن تكلف الكثير من الأموال.

اقرأ أيضاً: تغيير شمعات بي ام دبليو

مشاكل مكيف بي ام دبليو
مشاكل مكيف بي ام دبليو

كمبروسر مكيف مستعمل لسيارة بي ام دبليو

يتم استخدام كمبروسر مستعمل أيضاً والذي تكون ذا حالة مميزة ويتم تنفيذ العديد من الاختبارات لها للتأكد من جودته والوقاية من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها مع مرور الوقت ويتم عمل خصومات على جميع الخدمات التي يتم تقديمها بجودة عالية وفي المقابل فإن الأسعار ارخص من أي مكان آخر والتي لن تجد لها مثيل سوى لدى مركز كمبروسر مكيف بي ام دبليو متخصص في هذا المجال.

اقرأ أيضاً: جهاز ABS لسيارات بي ام دبليو

دور الصيانة الدورية لـ كمبروسر مكيف بي ام دبليو

يمكن أن تساعد الصيانة المنتظمة تكييف الهواء للسيارة على البقاء بحالة جيدة على مدار العام ويمكن حل العديد من مشاكل مكيف بي ام دبليو وسواء أكان مكيف الهواء ينفث الهواء الساخن أو ببساطة لا يعمل و في شركة عربة السمو نقدم مجموعة من الخدمات المفيدة من إعادة الشحن إلى التنظيف المضاد للبكتيريا، وستساعد هذه على ضمان عمل تكييف الهواء في سيارتك على المستوى الأمثل مهما كان الطقس وبذلك يتم تصليح مكيف بي ام دبليو بالشكل الأمثل بهدف التخلص من مشاكل مكيف بي ام دبليو.

مكيف بي ام دبليو
مكيف بي ام دبليو

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+