تغيير زيت بورش الرياض | تعرف على افضل خدمة وسعر

تغيير زيت بورش الرياض وتغيير الفلتر و فلتر زيت بورش كايين عبارة عن خدمة صيانة دورية تساعد على تعزيز أداء سيارة بورش و تعمل فترات الصيانة المنتظمة بما في ذلك تغييرات التشحيم والزيت والفلتر وفلتر زيت بورش كايين على إطالة عمر سيارة بورش.

بشكل عامن فإن زيت المحرك مسؤول عن تشحيم مكونات العمل داخل محرك سيارتك مع تقليل مقدار الاحتكاك بينها ونظراً لأن المحرك يولد قدر كبير من الحرارة فإن الزيت يعمل كعامل تبريد أثناء دورانه عبر المحرك لذلك تغيير زيت بورش كايين ضروري.

اقرأ أيضاً: غيار زيت سيارات اوروبية في الرياض مع عربة السمو

فلتر زيت بورش كايين أو أي طراز بورش آخر يقوم بتصفية الحطام والملوثات من أجل زيت نظيف خالي من التدفق وأثناء تغيير الزيت سيتم استبدال الزيت القديم بزيت جديد وفلتر زيت جديد.

وفي حالة البحث عن معلومات تتعلق بـ كم علبة زيت بورش كايين و كم علبة زيت بورش باناميرا و أيضاً حول سعر تغيير زيت البورش و تغيير زيت بورش كايين و فلتر زيت بورش كايين فإن المدونة هذه تقدم مهلومات كثيرة باعتبار ركة عربة السمو أفضل خيار في السعودية لأجل استبدال زيت البورش وصيانتها الدورية.

اقرأ أيضاً: افضل شركة قطع غيار سيارات اوروبية في الرياض

فلتر زيت بورش كايين
فلتر زيت بورش كايين

هل الوقت حان لـ تغيير زيت بورش الرياض؟

من أهم جوانب الصيانة الدورية لسيارة بورش هو تغيير الزيت (تغيير زيت بورش كايين بالوقت المناسب يجنبها الكثير من الأضرار) و يوصى بالرجوع إلى دليل سيارة Porsche للحصول على تفاصيل حول جدول صيانة السيارة و كل ما يتعلق بـ زيت البورش ولكن إذا لاحظت أي من العلامات التالية فيجب عليك التفكير في أخذ سيارتك البورش إلى مركز الصيانة في شركة السمو لإجراء الصيانة الدورية و تغيير زيت بورش كايين والطرازات الأخرى:

  1. تحقق من إضاءة المحرك أو مصابيح تغيير الزيت حيث عادةً قد يضيء أحد هذه الأضواء إذا كانت مستويات الزيت منخفضة جداً.
  2. يخرج الدخان من العادم ويمكن أن يكون الدخان الداكن مؤشر على وجود مشكلة خطيرة في سيارة بورش إلى جانب الزيت فقط ولهذا يجب فحصه على الفور.
  3. صوت طرق المحرك حيث عندما يصبح الزيت قديم أو يبدأ في النقصان سوف تحتك أجزاء المحرك ببعضها البعض مما يتسبب في حدوث صوت طرق.
  4. إذا أظهرت سيارة بورش زيت متسخ عند فحص الزيت فقد حان الوقت لـ تغيير زيت بورش الرياض ويجب أن يكون زيت المحرك بلون كهرماني وشفاف قليلاً وبمرور الوقت يتراكم الزيت في محرك بورش وأيضاً الحطام والجزيئات مما قد يجعله يبدو أكثر قتامة وخشونة.
كم علبة زيت بورش كايين
كم علبة زيت بورش كايين

اقرأ أيضاً: ماذا يمكن استبداله في نظام فرامل السيارة | مكونات فرامل السيارة

ويقدم مركز السمو لصيانة السيارات خدمات السيرفس العامة لسيارات بورش ومنها خدمة تغيير زيت المحرك لسيارات البورش و فلتر زيت بورش كايين في مركز السمو لجميع موديلات السيارة القديم منها والحديث و يتم عمل تغيير الزيت بمحركات بورش بالمركز بسرعة فائقة ودقة متناهية.

اقرأ أيضاً: تغيير فحمات فرامل اودي | تغيير الفرامل أودي مع البرمجة والتركيب

فحص الزيت
فحص الزيت

ماذا تتضمن خدمة تغيير زيت البورش في مركز السمو؟

عند اختيار شركة السمو الرياض لأجل تغيير زيت بورش الرياض و فلتر زيت بورش كايين و تغيير زيت بورش كايين و غير ذلك يقوم الفنيين في شركة السمو بما يلي:

  1. سحب زيت سيارة بورش القديم.
  2. استبدل الزيت المستخدم بأفضل زيت محرك بورش بالكامل والفلتر المستخدم بفلتر زيت أصلي.
  3. التحقق من مرشح مقصورة سيارتك وفلتر الهواء حسب الحاجة بالإضافة إلى أي فلاتر أخرى.
  4. فحص جميع الوحدات النمطية بحثاً عن الأعطال.
  5. إجراء فحص شامل حيث يقوم فني صيانة بورش في مركز السمو بإيقاف السوائل وفحص مصابيح السيارة وفحص الفرامل ونظام التعليق وفحص التسريبات أو التلف وفحص الماسحات والبطارية.

اقرأ أيضاً: حساس القير الاوتوماتيك أين يوجد وما هي علامات تلفه

خدمة تغيير زيت البورش في مركز السمو
خدمة تغيير زيت البورش في مركز السمو

أفضل زيت مستخدم في خدمة تغيير زيت بورش الرياض 

يتوفر فى مركز الصيانة ضمن شركة السمو الزيوت المناسبة لمحركات بورش والموصى بها من الوكيل الحصري للسيارة بالمملكة مع خدمة تغيير زيت المحرك لسيارات البورش بزيوت المحرك التالية:

  • CASTROL MAGNATEC 5W_30.
  • CASTROL MAGNATEC 10W_40.
  • CASTROL EDGE 5W_40.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت الفرامل .. الدليل الكامل عن كل ما يتعلق بزيوت الفرامل 2022

وتأكد من أنه يتم اختيار افضل أنواع الزيوت التي تكون متناسبة مع سيارة بورش ويعلم القائمون على المركز أن استخدام الأنواع الرديئة من الزيوت ينتج عنه العديد من المشاكل على محرك السيارة مع مرور  الوقت ويتطلب الأمر تكلفة كبيرة لضمان أن يتم التعامل مع هذه المشكلة.

لهذا السبب فإن مركز تغيير زيت المحرك لسيارات البورش المتخصص يضمن لك أن يتم اختيار أفضل أنواع الزيوت والتي تعتبر هي الحل الأمثل لضمان المحافظة على السيارة مع مرور الوقت ويتم التأكد من جودة أنواع الزيوت التي يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة والوصول إلى نتائج مرضية من خلالها.

بجانب ذلك فإنه يتم تقديم افضل خدمات تغيير سيارة بورش بالطريقة الصحيحة بالاعتماد على متخصصين في هذا المجال ذا كفاءة وإمكانية في تغيير الزيت في المحرك بالطريقة الصحيحة وبناءاً على ذلك فإن خدمات تغيير السيارة لن ينتج عنها أي عواقب على السيارة.

أفضل زيت مستخدم في خدمة تغيير زيت بورش
أفضل زيت مستخدم في خدمة تغيير زيت بورش

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

استبدال زيت البورش في شركة السمو لجميع الفئات

تحرص شركة السمو لصيانة وخدمة السيارات على توفير خدمة تغيير زيت بورش مع الفتلر الأصلي لجميع موديلات السيارة مثل تغيير زيت بورش كايين و فلتر زيت بورش كايين والفنيين في الشركة يعلمون بدقة كم علبة زيت بورش كايين و كم علبة زيت بورش باناميرا باعتبارها أكثر الطرازات انتشاراً ويوجد ضمن المركز فلاتر زيت الماكينة الأصلية لسيارات PORSCHE لجميع الموديلات الحديثة منها و القديمة وخدمة تغيير زيت المحرك لسيارات البورش لكل من الموديلات الأتية:

  • بورش ماكان PORSCHE MACAN.
  • بورش باناميرا PORSCHE Panammera.
  • بورش كاريرا PORSCHE Carrera 911.
  • بورش كاريرا PORSCHE Carrera 718.
  • بورش كايين PORSCHE Cayenne.
  • بورش كايين اس PORSCHE Cayenne S.
  • بورش كايين تيربو PORSCHE Cayenne Turbo.
  • بورش كايين فيس لفت PORSCHE Cayenne face lift.
  • بورش كايين جمبالا PORSCHE Cayenne Gemballa.
  • بورش كايين الشوبستر PORSCHE Cayenne CHOPSTER.
  • بورش كايين هامان PORSCHE Cayenne Haman.

اقرأ أيضاً: افضل انواع زيوت السيارات

ويوجد في الشركة خدمة فائقة السرعة بخصوص تغيير زيت بورش حفاظاً على وقت العملاء حيث أن خدمة تغيير زيت المحرك لسيارات البورش مع الفلتر تستغرق أقل من نصف ساعة فقط ويتم العمل على أكمل وجه وبدون حجز موعد فقط عند الوصول تتم بداية العمل وفحص السيارة كاملة عند الطلب.

استبدال زيت البورش
استبدال زيت البورش

اقرأ أيضاً: ما هو MPGE .. كل ما تحتاج إلى معرفته

مركز السمو أفضل خيار لـ تغيير زيت بورش كايين و فلتر زيت بورش كايين والصيانة الشاملة

يحرص المركز على أن يقدم خدمات على مستوى عالي من الدقة كما يحرص على العمل بمهارة هذا بجانب أن يتم إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن ويتم تقديم افضل خدمات البرمجة التي تحتاج إليها السيارة وغيرها من الخدمات المختلفة وذلك لأن هدف المركز هو راحة العملاء الكرام من خلال تقديم افضل وأدق الخدمات.

بجانب ذلك فإن هذه الخدمات لا تقلل من الجودة التي يتم تقديم افضل الخدمات بها لهذا السبب عليك التواصل مع مركز تغيير زيت المحرك لسيارات البورش وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن ويتم عمل فحص إلى السيارة للتعامل مع جميع الأعطال التي تظهر بها، وبناءاً على ذلك فإنك سوف تضمن الوصول إلى نتائج مرضية.

اقرأ أيضاً: اعراض وجود هواء في الفرامل .. توصيف المشكلة كاملاً

تغيير زيت بورش
تغيير زيت بورش

سعر تغيير زيت البورش

يختلف سعر تغيير زيت البورش اعتماداً على طراز بورش و هناك أيضاً عوامل أخرى يجب مراعاتها حول الخدمة نفسها، والعوامل التي يتعلق بها سعر تغيير زيت البورش عديدة مثل:

  1. نوع الزيت المستخدم: زيت المحرك الصناعي مطلوب للمحركات عالية الأداء التي تجدها تحت أغطية سيارات بورش و عادةً ما يكون الزيت الاصطناعي أكثر تكلفة من الزيت العادي ولكنه يدوم لفترة أطول.
  2. الأجزاء والمعدات المستخدمة: سواء كنت تقوم بجدولة تغيير زيت بورش كايين أو خدمة تغيير زيت بورش ماكان أو فلتر زيت بورش كايين يجب استخدام قطع غيار أصلية من OEM في كل مرة.

بالمجمل إن تغيير زيت بورش الرياض و سعر تغيير زيت البورش في مركز السمو خدمات تتم بجودة عالية وباحترافية لا مثيل لها وإذا كانت سيارتك البور تتطلب صيانة دورية فليس مطلوب منك معرفة كم علبة زيت بورش كايين أو كم علبة زيت بورش باناميرا لأن فريق العمل في مركز السمو حبير بهذه المواضيع ويقدم سعر تغيير زيت البورش بشكل منافس.

اقرأ أيضاً: قطع غيار بورش جديدة ومستعملة من شركة عربة السمو الرياض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+