BMW PROGRAMMING

بمرور الوقت، قد لا تتم معايرة الكمبيوتر لتلبية احتياجات المحرك بالضبط , يمكن أن يؤدي إعادة تحميل ملفات الإرسال أو إعادة البرمجة و برمجة قير بي ام دبليو إلى حل هذه المشكلة والسيارات اليوم هي قطع معقدة للغاية من الآلات، ويشكل كمبيوتر السيارة جزء متزايد الأهمية من تشغيلها و عندما خرجت سيارتك من صالة عرض المصنع كانت تحتوي على محرك وناقل حركة جديدين تماماً مع وحدة معالجة مركزية مبرمجة لتلك المواصفات ومع ذلك فإن البلى على المحرك وناقل الحركة يغير من أدائه لذلك قد تضطر أحياناً إلى برمجة قير بي ام دبليو.

خدمة برمجة سيارات بي ام دبليو في مركز السمو الرياض

يقدم مركز السمو جميع خدمات البرمجة لسيارات بي ام دبليو ويتم ذلك بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة التي تساعد على دقة العمل واتمامه على أكمل وجه وذلك ايضاً بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بهذا المجال وحرفية عالية بجميع تكنولوجية بي ام دبليو.

ويتم في مركز السمو برمجة بي ام دبليو لجميع الموديلات الحديثة و تنفيذ كل مما يلي:

  1. برمجة كمبيوتر المكينة جديد ومستعمل لاغلب فئات بي ام دبليو.
  2. برمجة مخ القير بي ام دبليو الجديد لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو.
  3. تحديث خرائط بي ام دبليو الى اخر الأصدارات.
  4. برمجة لمبة AIRBAG.
  5. برمجة لمبة مانع الإنزلاق.
  6. برمجة لمبة ABS.
  7. برمجة كنترول ABS الجديد.
  8. برمجة قاعدة الدركسيون SZL مع التعريف.
  9. برمجة تردد الراديو للسيارات الوارد امريكا والمانيا.
  10. برمجة اللغة العربية للموديلات الحديثة.
  11. تعريف كافةالكمبيوترات الجديدة.
  12. برمجة مفاتيح BMW.
  13. برمجة كمبيوتر VVT.
  14. برمجة فتحة السقف.

اقرأ أيضاً: 3 نصائح لفحص دائرة ضوء الفرامل 2022

أفضل أدوات برمجة قير بي ام دبليو و برمجة BMW في مركز السمو

يتم في مركز السمو صيانة الكترونيات وبرمجة BMW من برمجة لمبة الايرباج لجميع موديلات وفئات بي ام دبليو ,برمجة مفاتيح بي ام دبليو لجميع الفئات والموديلات الحديثه ةالقديمه مع توفير بطارية الشحن لريموت كنترول السيارة ,برمجة موجة تردد الراديو للسيارات الوارد امريكي ,تعريب شاشات بي ام دبليو للموديلات الحديثة فقط , تحديث خرائط بى ام دبليو اخر الأصدارات 2017.

إن خدمات البرمجة تعتبر من الخدمات الدقيقة والتي يجب أن تتم بالطريقة الصحيحة والملائمة، لضمان الوصول إلى افضل النتائج من خلال خدمات البرمجة فإنه لابد أن يتم الاعتماد على مهندسين ومتخصصين في هذا المجال، لضمان الحصول على افضل خدمات برمجة بي ام دبليو مميزة تتم بأيدي عاملة.

إن خدمات البرمجة تشمل أن يتم تحديث الخرائط على مستوى عالي من الدقة، وأن يتم السرعة في الوصول إلى العميل وإنجاز الخدمات بدقة شديدة، فيتم تحديث السيارة بالأعتماد على مهندسين متخصصين ومدربين جيدًا من خلال مركز برمجة بي ام دبليو متخصص ومدرب جيدًا على تقديم افضل الخدمات في الوقت الذي ترغب به.

والمميز في خدمات البرمجة أنها تتم بالأعتماد على ايدي عاملة متخصصة ومدربة جيدًا على تقديم الخدمات المطلوبة، ونظرًا لأن المركز يدرك جيدًا أهمية خدمات البرمجة التي يتم القيام بها فإنه يتم عمل تدريبات وخصومات إلى فريق العمل حتى يكون مؤهل على تقديم افضل خدمات البرمجة ومختلف الخدمات التي تحتاج إليها السيارة لتعود وكأنها جديدة مع الوقاية من جميع الاعطال التي يمكن أن تحدث في السيارة ويمكن أن تؤثر عليها.

اقرأ أيضاً: ماذا يمكن استبداله في نظام فرامل السيارة | مكونات فرامل السيارة

مواعيد عمل مركز بي ام دبليو

يقدم المركز افضل الخدمات التي تضمن أن يتم الحد من جميع الاعطال التي تحدث في السيارة، ويتم الوقاية من أي مشاكل يمكن أن تضاعف ويكون لها تأثير سلبي على السيارة، وللحصول على هذه الخدمات فإن المركز يعمل على مدار اليوم مما يضمن لك أن تحصل على افضل الخدمات التي ترغب بها وبالطريقة المطلوبة أيضًا.

فإنه على الرغم من السرعة التي يتم إنجاز الخدمات المختلفة بها، والدقة التي يتم تقديم افضل الخدمات بها وغيرها من العوامل المختلفة فإن هذا سوف يضمن لك أن تحصل على خدمات مميزة ودقيقة، مع تقديم ضمان إلى العملاء على عدم حدوث أي مشاكل في السيارة في الفترة المقبلة، وذلك بالأعتماد على متخصصين ومدربين جيدًا على تقديم افضل الخدمات، لضمان الحصول على خدمات برمجة بي ام دبليو بشكل احترافي وبأقل تكلفة.

اقرأ أيضاً: صيانة بي ام دبليو

تكلفة برمجة قير بي ام دبليو

لحسن الحظ، فإن تكلفة تكلفة برمجة قير بي ام دبليو ليست باهظة الثمن ولكنها تختلف حسب السيارة والمكان الذي تأخذه و تتراوح تكلفة تكلفة برمجة قير بي ام دبليو بين 75 دولار و 250 دولار و في معظم الأوقات يمكن القيام بذلك في مركز السمو ويمكن أيضاً الوثوق بورشة السمو لإنجاز المهمة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات بي ام دبليو 2022 .. أحدث المعلومات والأخبار من عربة السمو

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+