تغيير زيت المكينة بي ام دبليو

تغيير زيت وفلتر المكينة بي ام دبليو يتوفر لدى مركز السمو لخدمة سيارات بى ام دبليو تغيير زيت المكينة BMW لكافة فئات وموديلات السيارة القديم منها والحديث ولجميع احجام المكائن المختلفة مع البرمجة مع بعد تبديل زيت الماكينة للسيارة .

ماهي اهمية تغيير زيت المكينة بي ام دبليو

يعمل زيت المحرك الذي تضعه في سيارتك على لزوجة وحماية مكونات المحرك . فبدونه ، قد يؤدي التلامس الناتج للمعادن إلى حدوث تلف جسيم . وإذا تراكمت الأوساخ أو الجسيمات في الزيت ، فقد تؤدي إلى خدش أو إتلاف المكونات الحيوية بالمحرك . كما إن تغيير الزيت والفلتر بانتظام يحافظ على نظافة المحرك . و بذلك يكون المحرك مزيتًا بالكامل ، مما يساعد على عمله بمزيد من الفعالية . يمكنك فحص مستوى الزيت في سيارتك وإضافة المزيد حسب الحاجة. واحرص على درجة اللزوجة المناسبة من زيت BMW او زيت كاسترول وستحصل على أفضل أداء مع درجات الحرارة المختلفة .

  • للتواصل مع مركز عربة السمو : 
  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري .

تغيير زيت وفلتر المكينة بي ام دبليو

يوصي مركز السمو عمومًا تغيير زيت وفلتر المكينة بي ام دبليو مابين 5000 الى 7500 . إذا كنت تقود سيارات في ظروف أكثر قسوة ، فينبغي تغيير الزيت والفلتر بشكل متكرر أكثر . اتبع هذا الجدول إذا كنت تقوم بما يلي:

  • قطر أو حمل أحمال ثقيلة
  • تشغيل السيارة بسرعة التباطؤ أو القيادة بسرعات منخفضة لمسافات طويلة
  • القيادة في أماكن يكثر بها الغبار
  • القيادة في طرق وعرة بشكل متكرر

انواع الزيوت المتوفرة في مركز السمو

  • CASTROL MAGNATEC 5W_30
  • CASTROL MAGNATEC 10W_40
  • CASTROL EDGE 5W_40
  • Original BMW 5W_30
  • TWEN POWER TURBO 5W_30

تغيير زيت وفلتر المكينة بي ام دبليو في مركز السمو لصيانة BMW

إن تغيير الزيت يعني الكثير . فعند مركز السمو ، يتم إعداد الصيانة المنتظمة المجدولة للحفاظ على قيادة سيارتك في أفضل حالة ممكنة . حيث تحصل على جميع الخدمات التي تحتاج إليها سيارتك بشكل نموذجي طوال عمرها الافتراضي في حالة اتّباعك لجدول الصيانة . وستحصل سيارتك على الزيت المعد خصيصًا لها  وهو زيت كاسترول او زيت BMW فهو يحتوي على إضافات مقاومة للتآكل لحماية المحرك وتقليل التآكل . كما أنه يحافظ على عمل المحرك بأقصى فعالية ونظافة ممكنة . يتعامل الأفراد الذين يعملون على سيارتك كما لو كانت ملكًا لهم  وتعتبر كل عملية تغيير للزيت فرصة للاطمئنان من عمل سيارتك بالطريقة التي ينبغي لها أن تعمل بها.

الزيوت الأفضل للسيارة

من خدمات المركز أنه يتم الأعتماد على افضل الزيوت للسيارة والتي تعتبر وسيلة للتعامل لتوفير الغرض المطلوب مع الوقاية من أي مشاكل يمكن أن تنتج عنها، حيث أن استخدام بعض أنواع الزيوت الغير معروفة والتي ليس لها مصدر يمكن أن تكون سبب في العديد من المشاكل المختلفة على السيارة، والمركز يسعى إلى إرضاء العملاء الكرام قبل أي شيء آخر.

اسعار تغيير زيت وفلتر الماكينة

بالنسبة إلى أسعار تغيير زيت وفلتر المكينة لسيارات بي ام دبليو والتي يحرص المركز على أن تكون متناسبة مع الجميع، حيث أنه يسعى إلى إرضاء العملاء قبل أي شيء آخر، والمركز طور من الخدمات التي يقدمها والتي يمكن من خلالها أن يتم تغيير  زيت السيارة بالأعتماد على الوسائل المتخصصة في ذلك ويتم تدريب فريق العمل.

بناء على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات مميزة ودقيقة وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأسعار لن تكلف الكثير من الأموال، حيث أن المركز يسعى إلى إرضاء العملاء الكرام قبل أي شيء آخر، وذلك من خلال تقديم خدمات مميزة ودقيقة وفي مقابل هذه الخدمات فإن الأسعار سوف تكون متناسبة مع الجميع، فقط عليك الاتصال على الأرقام الخاصة بالمركز وتأكد من أنك سوف تحصل على خدمات مميزة طوال الوقت وبأقل تكلفة.

عروض مركز تغيير زيت

في مقابل هذه الخدمات أيضًا يتم عمل العروض والخصومات على مختلف الخدمات التي يقدمها المركز، والمميز أن هذه العروض تتناسب مع جميع العملاء سواء الذين قد سبق لهم التعامل مع المركز أو بالنسبة إلى العملاء الجدد، في جميع الأحوال سوف تحصل على خدمات مميزة ودقيقة وبتكلفة المناسبة.

فريق عمل مركز صيانة سيارة بي إم دبليو

بالنسبة إلى فريق العميل الذي يتم الأعتماد عليه فإنه ذات خبرات طويلة في هذا المجال، ولقد تم عمل العديد من الاختبارات له حتى يكون مؤهل على تقديم افضل الخدمات بالطريقة التي ترغب بها وفي الوقت الملائم بالنسبة لك وفي المكان الذي يرغب به العميل، فقط عليك الاتصال على المركز وسوف تحصل على افضل الخدمات.

مقالات اخرى :